كلمات اغنية مهاوش ذيب البوادي ابو امير

كلمات اغنية مهاوش ذيب البوادي ابو امير
Home - ابو امير - كلمات اغنية مهاوش ذيب البوادي ابو امير

كلمات اغنية مهاوش ذيب البوادي ابو امير

سلام من قلبي سلام
لك يا مهاوش وحترام
مبروك يارجل المهام
بشهره الي نالها

اهدي حروفي والقصيد
امدح بها رجال جيد
ذي فيك جمهورك سعيد
يتفاخرو ببطالها

بك يا مهاوش نحتزم
انت الكفو والمحترم
علا المبادي والقيم
وان قال كلمه قالها

دايم مهاوش مايغيب
راسه في الشده صليب
من بعد ولا من قريب
كمن حموله شالها

الذيب لاحد يجهله
بطل دروب المرجله
قال المثل قال اوله
الخيل من خيالها

قولي لرشه ياقمر
ذيب البوادي لاحضر
لاهو معش ماجاش شر
ياحظ منذا خالها

كلمات اغنية مهاوش ذيب البوادي ابو امير

مطرب الاغنية :
كلمات الاغنية :
توزيع الاغنية :
كلمات اغاني ابو امير